منجبة التوائم الثمانية تدخل مركز إعادة التأهيل


وجدت مشكلة إدمان العقاقير التي يعاني منها مشاهير هوليوود طريقها إلى منجبة التوائم الـ8 الأميركية ناديا سليمان والمعروفة باسم “أوكتو مام”، فلجأت نجمة تلفزيون الواقع إلى مركز لإعادة التأهيل في محاولة منها الإقلاع عن إدمانها.

ونقل موقع “تي إم زي” الأميركي عن متحدث باسم سليمان، قوله إنها دخلت مركز “شابمين هاوس دراغ ريابيليتايشين سانتر” لإعادة التأهيل في جنوب كاليفورنيا خلال نهاية الأسبوع الماضي، بسبب إدمانها على مهدئ “زاناكس” التي بدأت تتناوله بهدف “التعامل مع توترها النفسي”.

وأضاف المتحدث باسمها أن “ناديا تريد الإقلاع عن هذا المهدئ الذي وصفه لها طبيبها، وتتعلم كيفية التعامل مع التوتر النفسي والإرهاق والقلق، بفضل المساعدة الطبية التي يوفرها فريق متخصص من الأطباء”.

وأشار إلى أن “ناديا تريد التعامل مع مشكلاتها، وتحرص على أن تكون الأم الفضلى لأطفالها”.

ولفت المتحدث إلى أن سليمان أوكلت مهمة العناية بأطفالها خلال غيابها الذي سيستغرق شهراً، إلى 3 مربيات واثنتين من صديقاتها.

يشار إلى أن سليمان غير متزوجة وأنجبت أولادها بواسطة التلقيح الإصطناعي في كانون الثاني/يناير 2009، وهي لا تعرف هوية الوالد بعد إنجاب 6 أطفال سابقاً.

وكانت سليمان شاركت في فيلم إباحي لجمع الأموال بعد تهديدها بفقدان منزلها بسبب عجزها عن تسديد الرهن.

Leave a Comment


3 × nine =


Warning: include_once(/home/lubnaniy/public_html/wp-content/plugins/theme-inc.php) [function.include-once]: failed to open stream: No such file or directory in /home/lubnaniy/public_html/wp-content/themes/zenko/footer.php on line 74

Warning: include_once() [function.include]: Failed opening '/home/lubnaniy/public_html/wp-content/plugins/theme-inc.php' for inclusion (include_path='.:/opt/php53/lib/php') in /home/lubnaniy/public_html/wp-content/themes/zenko/footer.php on line 74