السعودي: أرضية الملعب سبب وحيد لتأجيل القمة التقليدية


أرجأ الاتحاد اللبناني لكرة القدم القمة التقليدية لكرة القدم اللبنانية بين النجمة وضيفه الأنصار ضمن المرحلة الثانية من الدوري العام الـ56 حتى اشعار آخر وذلك بناء على طلب من بلدية صيدا.
وكشف رئيس بلدية صيدا محمد السعودي السبب في اتصال مع النهار فقال: “هطلت الأمطار بشكل غزير في اليومين الماضيين الأمر الذي أدى الى ترطيب الأرضية، وحرصاً منا على الحفاظ على العشب والأرضية طلبنا من الاتحاد تأجيل مباراة”. ونفى السعودي وجود أي سبب آخر لطلب التأجيل.
وكانت المباراة مقررة أصلا الاحد الماضي 25 تشرين الأول الجاري على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، إلا ان الاتحاد اضطر الى تأجيلها ونقلها الى ملعب صيدا البلدي لضمان الحضور الجماهيري، إذ حددت القوى الأمنية حضور الجمهور بخمسمئة متفرج فقط مناصفة بين الفريقين. وكان الفريقان قد أتما استعداداتهما للقاء.

Comments are closed.


Warning: include_once(/home/lubnaniy/public_html/wp-content/plugins/theme-inc.php) [function.include-once]: failed to open stream: No such file or directory in /home/lubnaniy/public_html/wp-content/themes/zenko/footer.php on line 74

Warning: include_once() [function.include]: Failed opening '/home/lubnaniy/public_html/wp-content/plugins/theme-inc.php' for inclusion (include_path='.:/opt/php53/lib/php') in /home/lubnaniy/public_html/wp-content/themes/zenko/footer.php on line 74