رفع العلم اللبناني على 7 مباني حكومية في بوسطن واطلاق اسم بيروت على شارع رئيسي



كعادتها كل سنة،احتفلت منطقة هيفرهيل في مدينة بوسطن الاميركية بالعيد الثاني والسبعين لإستقلال لبنان برعاية عمدة المنطقة جايمس فريونتيني وحضور قنصل لبنان الفخري ابراهيم حنا ( ابن بلدة كرخا الجزينية ) وجمع من الشخصيات .
وتكريما لأفراد الجالية اللبنانية في بوسطن قام العمدة فريونتيني بمشاركة القنصل حنا برفع العلم اللبناني مكان العلم الاميركي على مقر العمدة وست مبان حكومية اخرى ، وسلم فريونتيني العمدة حنا وثيقة رسمية تشير الى ان 22 تشرين الثاني من كل عام اصبح يوما لبنانيا بامتياز في الولايات المتحدة الاميركية . وقال: انا فخور جدا بلقائي مع الجالية اللبنانية بذكرى الاستقلال ، فعدد كبير من افراد الجالية ومن اصل لبناني موجودون هنا ولديهم اعمال كثيرة ومهمة .وانني اتوجه بالمعايدة الى جميع اللبنانيين في الولاية ونقول انه تكريما لهذه المناسبة قررنا رفع العلم اللبناني على مبان حكومية .
و شكر القنصل حنا العمدة على مبادرته مهنئا افراد الجالية اللبنانية بالاستقلال وقال : ان وجودكم هنا يعطينا قوة واندفاعا وحماسا ومزيدا من الترسيخ لوجودنا في كياننا اللبناني ونسأل الله ان يحفظ لنا هذا البلد لنبقى نتغنى ونحكي باسمه ، حمى الله لبنان .
وتخلل اللقاء الاعلان عن اطلاق اسم بيروت على احد الشوارع الرئيسية في الولاية ثم قام حنا وفريونتيني بقطع قالب حلوى يحمل رسم والوان العلم اللبناني بالمناسبة .

Comments are closed.


Warning: include_once(/home/lubnaniy/public_html/wp-content/plugins/theme-inc.php) [function.include-once]: failed to open stream: No such file or directory in /home/lubnaniy/public_html/wp-content/themes/zenko/footer.php on line 74

Warning: include_once() [function.include]: Failed opening '/home/lubnaniy/public_html/wp-content/plugins/theme-inc.php' for inclusion (include_path='.:/opt/php53/lib/php') in /home/lubnaniy/public_html/wp-content/themes/zenko/footer.php on line 74